تصفية بواسطة

سنة النشر

سنة النشر

دار النشر

دار النشر

العروض

مجمع الأطرش

عامل التصفية النشط

التوفر: 50 متوفر

دأبت « جمعية الحقوقيين بصفاقس » على تنظيم الندوات العلمية والأيام الدراسية في مواضيع قانونية مختلفة ومتنوعة ، مواكبة بذلك المستجدات القانونية على الصعيدين الداخلي والدولي . وتميزت بنشر هذه البحوث سواء في إطار مجلتها « بحوث ودراسات قانونية » أو في شكل مؤلفات جماعية . وهذا الكتاب هو عبارة عن مؤلف جماعي بعنوان « في بعض المسائل المتعلقة بالنزاعات الديوانية » تحت إشراف الأستاذ بسام الكراي وقع فيه تجميع أعمال بعض الندوات العلمية المتعلقة بالمادة الديوانية التي نظمتها جمعية الحقوقيين بصفاقس بالتعاون مع مدرسة الدكتوراه بكلية الحقوق بصفاقس والفرع الجهوي للمحامين بصفاقس . وقد انتظمت على التوالي في 08 مارس 2017 بعنوان « النزاعات الديوانية ومقومات المحاكمة العادلة » والثانية في 25 أفريل 2018 حول « الدعوى العمومية الديوانية »، كما يشمل مقالات أخرى في نفس الموضوع للأستاذ بسام الكراي باللغات العربية والفرنسية والإنقليزية.

التوفر: 48 متوفر

إدارة الدولة. - الأجهزة المركزية لإدارة الدولة. - الأجهزة غير المركزية لإدارة الدولة. الجماعات المحلية. - أصناف الجماعات المحليّة والأحكام المخصّ صة لكلّ صنف على حدة. - الأحكام المشتركة لمختلف أصناف الجماعات المحلية. - النظام المالي للجماعات المحليّة. النشاط الإداري. - وظائف الإدارة وأشكال النشاط الإداري. - المبادئ الأساسية المميّزة للنظام القانوني للنشاط الإداري. - الوسائل القانونية المستخدمة لإنجاز النشاط الإداري (الأعمال القانونية للإدارة). القضاء اداري. - دعوى التعويض. - دعوى تجاوز السلطة.

التوفر: 49 متوفر

أعمال الملتقى الدولي : القضاء الاداري: خمس سنوان بعد إصدار دستور 27 جانفي 2014 نظمته كلية الحقوق بصفاقس و جمعية الحقوقيين بصفاقس بدعم من المنظمة الألمانية هانس سايدل في فيفري 2019.

Démocratie et administration
  • ‎-50%
  • جديد

Démocratie et administration

السعر الأساسي 18.00 د.ت.‏ السعر 9.00 د.ت.‏ ‎-50%
التوفر: 49 متوفر

Actes du colloque organisé à Tunis les 10 et 11 Octobre 2011, en collaboration avec l'association tunisienne de droit administratif (ATDA), l'unité de recherche "LASCAD" (Université Tunis El Manar), le centre d'études et de recherche sur le droit administratif et la réforme de l'Etat (CERDARE. Université Montesquieu Bordeaux IV).

النزاع الإداري: منهجية ووثائق
  • ‎-50%
  • جديد

النزاع الإداري: منهجية ووثائق

السعر الأساسي 25.00 د.ت.‏ السعر 12.50 د.ت.‏ ‎-50%
التوفر: 50 متوفر

جاء إذن كتاب نورة كريديس ليلبّي حاجة أكيدة لدى الطّلبة ولدى المدرّسين المبتدئين. ولا شكّ أنّهم سيبتهجون بقدومه. فما يتمّ إنجازه بصدق وشغف لا يمكن أن يلقى سوى التّرحاب وحسن القبول. أهمّ ما في الأمر هو أن لا يقع النّظر إلى هذا العمل على أنّه مجموعة من الحلول الجاهزة يتمّ إعتمادها عند الحاجة. فهذه الكيفية في التّعامل لا ترضي صاحبته ولا تنفع مستعمليه. ما جاء في هذا الكتاب ليس مجموعة من الأسماك المختلفة إنّما هي طرق لصيد السّمك الذّهبي. - إبراهيم البرتاجي -.

التوصيل مؤمن

التوصيل مؤمن مع شركة أرامكس

الإرجاع المجاني

الإرجاع مجاني في حالة خلل بالكتاب في غضون 30 يوم

التسليم داخل تونس

مواعيد التسليم : من 24 إلى 48 ساعة

التسليم خارج تونس

مواعيد التسليم : أسبوع كأقصى تقدير