مجمع الأطرش

عامل التصفية النشط

التوفر: 50 متوفر

أعمال الملتقى العلمي الذي نظّمته جمعيّة الحقوقيين بالتّعاون مع وحدة البحث «القانون الاجتماعي والتّحوّلات الاقتصادية» بكليّة الحقوق بصفاقس وبالاشتراك مع الشّركة الجهويّة للنّقل بصفاقس في 14 نوفمبر 2017.

التوفر: 50 متوفر
تحليل كامل فصول القانون والتعليق عليها. قرارات تعقيبية حديثة محللة ومعلق عليها. فقه قضاء مقارن مؤسس على قوانين مشابهة للقانون التونسي. دراسات في قانون حوادث الشغل والأمراض المهنية.
التوفر: 49 متوفر
المقتضيات التشريعية والترتيبية والتعاقدية. - في القطاع الخاص. - في قطاع العام. فقه القضاء. - في القطاع الخاص. - في القطاع العام: المنشآت العمومية والوظيفة العمومية.
التوفر: 50 متوفر

...وحتى إذا قبلنا بأنّه يمكن للقاضي الحكم بإبطال قرار الطرد إذا كان هذا القرار قائما على سبب غير جائز على معنى الفصل 67 من م.إ.ع. )وهو السّبب المخالف للقانون أو الأخلاق الحميدة أو النظام العام( كأن يكون السّبب متمثلا في ممارسة الأجير لحقّ الإضراب أو الحقّ النقابي، فإنّ الإشكال يبقى قائما على مستوى التنفيذ، إذ أنّه لا يمكن في صورة رفض المؤجّر الامتثال إلى حكم البطلان، جبره بالقوّة على إعادة الأجير إلى العمل، كما أنّه لا فائدة من إنهاء وضعيّة متوتّرة بإقامة وضعيّة أخرى مماثلة لها. وحتى إذا كان الحكم بإعادة الأجير للعمل مُرفقا بغرامة تهديديّة ضدّ المؤجّر عند الامتناع عن التنفيذ، فإنّ تلك الغرامة تبقى وسيلة غير مباشرة لجبر المؤجّر على تنفيذ الحكم، ويبقى التعويض في نهاية التحليل له صبغة نقديّة. - العميد النوري مزيد -

موسوعة القوانين الإجتماعية
  • ‎-50%
  • جديد

موسوعة القوانين الإجتماعية

السعر الأساسي 100.00 د.ت.‏ السعر 50.00 د.ت.‏ ‎-50%
التوفر: 49 متوفر

والأمل أن يكون هذا العمل منطلقا لتجديد العلاقة بين المهتمين بالشأن القانوني والقضائي والقوانين الاجتماعية تيسيرا للتقاضي وحماية للمتقاضين وبالنهاية خدمة للوطن.

التوصيل مؤمن

التوصيل مؤمن مع شركة أرامكس

الإرجاع المجاني

الإرجاع مجاني في حالة خلل بالكتاب في غضون 30 يوم

التسليم داخل تونس

مواعيد التسليم : من 24 إلى 48 ساعة

التسليم خارج تونس

مواعيد التسليم : أسبوع كأقصى تقدير